تأجيل أولى جلسات محاكمة «سيكا» المتهم بترويع شاب بـ«كلب»لـ22 يوليو

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجلت محكمة جنح بولاق الدكرور برئاسة المستشار عبد الله ياسين، أولى جلسات محاكمة "سيد.ع" الشهير ب"سيكا"، المتهم بترويع شاب بـ"كلب" بمنطقة فيصل، لجلسة 22 يوليو الجاري للاختصاص الرقمي.

وأسفرت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، واستمرت على مدار 6 ساعات متواصلة، أن مقطع الفيديو محل الاتهام تم تصويره منذ عام ونصف، وتم الكشف عن الواقعة بعد انتشار الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما تبين وفاة الكل 

واستمعت النيابة بإشراف شريف أسامة مدير نيابة بولاق الدكرور لأقوال "أحمد. م" المجني عليه، الذي قرر في أقواله بتحقيقات النيابة أن المتهم أصدقاء، قائلا: "ده صاحبي وحبيبي.. إحنا حبايب.. وكنا بنهزر"، وأشار إلى عدم حدوث أية إصابات له جراء تعدي الكلب عليه.

وبمواجهة المتهم بمقطع الفيديو أنكر أمام معتز سمير وكيل أول نيابة بولاق الدكرور ارتكابه للواقعة، أو نيته في إيذاء المجني عليه، ووجهت النيابة للمتهم سيد سيكا تهمة البلطجة مع الظرف المشدد، باصطحاب حيوان يثير الذعر، بالإضافة إلى مخالفة تحريش كلب على المارة طبقا للمادة 377 فقرة 4 من قانون العقوبات، التي يعاقب بها بغرامة لا تتجاوز 100 جنيه.

بوابة فيتو

0 تعليق