مباشر | الخدمة المدنية السعودية تفتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياض – مباشر: أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، حمد المنيف، أن الوزارة فتحت صباح اليوم الأحد باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء، وذلك عبر نظام جدارة.

وأضاف المنيف عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن باب التقديم يظل مفتوحا حتى مساء يوم الأربعاء المقبل، والموافق 17 يناير الجاري.

وأشار المتحدث للوزارة، إلى أن "الخدمة المدنية" بدأت اليوم كذلك في استقبال المدعوين من الرجال المتقدمين على الوظائف التعليمية؛ وذلك لمطابقة بياناتهم في أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وبين، أن باب الاستقبال يستمر حتى الساعة 3 عصرا من يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد المنيف، أن وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة في تحديد احتياج الجهات الحكومية سواء بالنسبة لعدد أو نوعية أو مقرات الوظائف، وإنما يتثمل دورها في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية.

ودعت الوزارة يوم أمس السبت، 1464 متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال) والمعلنة بتاريخ 20 ربيع آخر 1439هـ؛ لمطابقة بياناتهم لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وكشف المنيف، 6 يناير الجاري، أنه رغبة من الوزارة في فتح المجال للخريجين والخريجات الذي اختبروا مؤخرا اختبار كفايات، ‏سيتم تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية (للرجال) حتى ظهر يوم السبت والموافق 26 13 يناير 2018.

مباشر (اقتصاد)
إخترنا لك

0 تعليق