المصرى اليوم | 15 فكرة لارتداء القطيفة هذا الشتاء (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يتربع القطيفة على رأس موضة شتاء 2018 للعام الثاني على التوالي، ولكنه هذه الموسم شهد رواجاً أكبر من العالم الماضي ظهر في تنوع القطع المتاحة من خامة القطيفة.

وتعد هذه الموضة عودة لاتجاه كان سائداً في حقبة التسعينات، ولكن شهد تطور كبير مع ظهوره منذ العام الماضي، خاصة وأن خامة القطيفة كانت مرتبطة بالخروج في المساء أو المناسبات، بينما هذا الموسم يشهد قطع متنوعة يمكن ارتداءها في الصباح وفي العمل وحتى الجامعة.

ومن أهم صور رواج القطيفة هذا العام أنه يظهر بقوة في الأحذية والبوت بألوان لامعة خاطفة للأنظار مثل الأحمر والقرمزي ودرجات الأزرق وحتى الذهبي.

أما الملابس فنجد قطع متنوعة مصنوعة من خامة القطيفة تبدأ بالجاكيت الكلاسيكي، التنورات بكل الأطوال، الفساتين، البنطلون الضيق والواسع، وحتى السويتر.

وعن طريقة تنسيق موضة القطيفة هناك أكثر من اتجاه، فيظهر الفستان الطويل المصنوع بالكامل من القطيفة، أو البذلة ذو القطعتين بنفس اللون والخامة، وأيضاً الجامبسوت، وهذا الاتجاه يعتمد على إطلالة كاملة من القطيفة.

أما الاتجاه الثاني وهو الأكثر رواجاً، يعتمد على تنسيق قطعة واحدة من القطيفة مع قطعة كاجوال، مثل بليزر مع تي شيرت قطني وجينز، ويتميز هذا الاتجاه أنه بسيط ويناسب أماكن ومناسبات مختلفة.

إليكِ عدة طرق لتنسيق القطيفة بأناقة:

موضة
موضة
موضة
موضة
موضة
موضة

المصرى اليوم

0 تعليق