نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد استعداد مجمع سبرباى لاستقبال العام الجديد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الاثنين، مجمع الكليات بسبرباى، للوقوف على مدى استعداد المجمع وكلياته لاستقبال العام الجامعى الجديد 2018/2019.

شملت الجولة تفقد نائب رئيس الجامعة لأعمال الصيانة لعدد من المنشآت، والمصطحات الخضراء بمجمع الكليات بسبرباى ، كما تفقد "عتمان" الملاعب الخاصة بكلية التربية الرياضية، حيث كانت فى استقباله الدكتورة عزة الوسيمى، عميد الكلية.

وخلال الجولة وجه "عتمان" بضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بالرصيف على جانبى الطريق فى سرع وقت، تمهيداً لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد.

كما أعلن الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أن الدكتور مجدى سبع، رئيس الجامعة، قرر صرف مكافأة إجادة لعدد من موظفى إدارة الدراسات العليا بإدارة الجامعة، لاكتشافهم عدد من الأخطاء التى وقعت منذ عدة سنوات فى إجراءات التسجيل للدراسات العليا، وذلك خلال زيارتهم لإحدى كليات الجامعة.

وأوضح "الشيخ" أن رئيس الجامعة كان قد قرر إحالة الواقعة إلى التحقيق وصرف مكافأة إجادة لمكتشفيها ، وهو ما يعد بمثابة تشجيع لجميع العاملين بالجامعة على بذل المزيد من الجهد، لتطبيق اللوائح المنظمة للعمل بجميع كليات وقطاعات الجامعة، وحثهم على الكشف عن من يخالف تلك اللوائح.

كما قرر الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا ، صرف مكافأة مالية للدكتور متولى عبد العظيم متولى الأستاذ بقسم النبات بكلية العلوم ووكيل الكلية السابق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لقيامة بإصلاح 95 ميكروسكوب من الأجهزة المكهنة بمخزن الكهنة بالكلية.

ووجه "سبع" الشكر للدكتور متولى خلال اجتماع مجلس الجامعة، موضحاً أن هذا الإنجاز وفر على الجامعة والكلية آلاف الجنيهات قيمة شراء أجهزة جديدة، مشيراً أن مجلس الجامعة قرر تشكيل لجنة من جميع الكليات برئاسة الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وعضوية الدكتور متولى عبد العظيم وممثلين عن الكليات للبت فى أمر تكهين أى أجهزة للاستفادة منها على مستوى الجامعة.

 

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد مجمع كليات سبرباي
نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد مجمع كليات سبرباي

 

نائب رئيس الجامعة يلتقي بالعمال والموظفين
نائب رئيس الجامعة يلتقي بالعمال والموظفين

 

نائب رئيس الجامعة يلتقي بالعمال
نائب رئيس الجامعة يلتقي بالعمال

 

نائب رئيس الجامعة يتفقد استعدادات المجمع لاستقبال الطلاب
نائب رئيس الجامعة يتفقد استعدادات المجمع لاستقبال الطلاب

 

الدكتور عماد عتمان فى جولة داخل مجمع كليات سبرباي
الدكتور عماد عتمان فى جولة داخل مجمع كليات سبرباي

 

اليوم السابع

0 تعليق