محافظ المنوفية يشدد على ضرورة الإرتقاء بالمنظومة الصحية لخدمة المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية على ضرورة الارتقاء بالمنظومة الصحية لخدمة المواطن المنوفى، جاء ذلك خلال لقائه بوفد من نقابة الأطباء ووكيل وزارة الصحة وأعضاء المجلس القومى للمرأة بالمنوفية، حيث تبادل الحضور النقاش حول تنسيق الجهود وطرح أفكار خارج الصندوق للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. 

 

كما وجه محافظ المنوفية الدعوة لعقد مؤتمر شهرى لمناقشة تطوير المنظومة الصحية والإرتقاء بالخدمات الطبية بالمحافظة من خلال تحقيق الإستفادة القصوى من الطاقات والكوادر البشرية والموارد المتاحة وتعزيز نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف بما يعود بالنفع على المواطن البسيط.

 

فيما أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء المثمر، مشيرين إلى أن المنوفية من خلال الفكر والرؤى الواضحة لمحافظ المنوفية ستشهد طفرة ونقلة نوعية يلمسها المواطن المنوفى الذى يضعه المحافظ فى مقدمة أولوياته.

 

كما رحب الحضور بهذه الفكرة معتبرينها بادرة خير يدعو لها رئيس الجهاز التنفيذى بالمحافظة مؤكدين على أن الحوار والتواصل الدورى سيؤدى إلى طرح الأفكار الجديدة والقضاء على أى أزمات وحل جميع القضايا المعلقة فى كافة القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.

 

 

 

اليوم السابع

0 تعليق