صور.. محافظ مطروح يوجه التنفيذيين بالعمل الميداني واقتحام المشكلات وحلها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، خلال اجتماعه الأول مع مسئولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة، حرصه على العمل الميداني والوقوف على واقع مشكلات المحافظة، لوضع حلول فورية لها فى كل المناطق والقطاعات التنموية، مع ضرورة الشعور بمشاكل بالمواطن والتعامل معه، بأسلوب لائق والتواصل معه لإدراك مشاكله وحلها.

 

 وأشار المحافظ إلى أهمية العمل الجماعي، بالتعاون بين كافة الجهات المختصة وفقا لأدوارها فى أداء الواجب، مع طرح كافة الرؤى والأفكار فى حل المشكلات، وحصر كافة المعدات والأدوات وصلاحياتها لتنفيذ الأعمال المطلوبة فى التوقيتات المحددة ، ومراجعة كافة أعمال المقاولين، من حيث التوقيتات والجودة، والتشديد على الالتزام بها وفقا للعقود المبرمة  معهم.

 

وأشدد محافظ مطروح الجديد، خلال الاجتماع، على أهمية العمل الميداني في كل قطاع خدم،  بما يحقق احتياجات المواطنين ويلبى مطالبهم بالشكل اللائق، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذي يولي أهمية كبيرة بالمواطنين وتوفير الخدمات لهم و حل مشاكلهم، كالاهتمام بالمستشفيات والخدمات الطبية وضبط الأسعار بالأسواق.

 

وأكد المحافظ، على ضرورة الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد، في جميع مدارس المحافظة، و كذلك الاستعداد لموسم الأمطار، مع تحقيق أقصى استفادة منها فى المجال الزراعي وبحث خطة مجابهة السيول.

 

وأكد "الغرابلى" على أهمية تنمية موارد المحافظة بمساحتها الشاسعة، مع البحث عن أفضل السبل لتعظيمها  والاستفادة منها، خاصة السياحية والاستثمار والزراعية مع ومواجهة أية تعديات على أراضى الدولة.  

 

وشدد محافظ مطروح، على أنه لن يسمح بأية تجاوزات وإحالتها إلى الأجهزة المختصة لاتخاذ القرار القانوني بشأنها، وأنه لن يسمح بإهانة مواطن أو إهانة أي مسئول مع ضرورة التعامل برقي مع الجميع.

 

كما وجه المحافظ بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والتجميل، مع عمل مسابقة لأجمل مدينة وقرية على مستوى المحافظة.

 

حضر الاجتماع السيد الإمام السكرتير العام والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات المختلفة بالمحافظة.

 

محافظ مطروح يوجه بالعمل الميداني
محافظ مطروح يوجه بالعمل الميداني

اللواء مجدي الغرابلي يصافح مسئولي مطروح
اللواء مجدي الغرابلي يصافح مسئولي مطروح

محافظ مطروح مع قيادات القطاعات بالمحافظة
محافظ مطروح مع قيادات القطاعات بالمحافظة

 

 

 

 

 

اليوم السابع

0 تعليق