رئيس مدينة أشمون الجديد: سأسعى لحل جميع المشكلات وبابى مفتوح للجميع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أحمد القزاز المكلف برئاسة مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم التأكيد علية لتولى المنصب من وزارة التنمية المحلية .

وأوضح القزاز فى تصريحات خاصة ل" اليوم السابع " أنه كان قد تم تكليفه بتولى مجلس مدينة أشمون، ثم فوجىء باتصال هاتفى بتعيينه فى مكان آخر، وهو ما جعله يقدم الاعتذار بناء على ما تم ، مشيراً إلى أنه تم تأكيد تكليفه اليوم من وزارة التنمية المحلية، لتولى منصب رئيس مركز ومدينة اشمون.

وأكد القزاز، أنه سيتوجه صباح غد الثلاثاء، إلى مقر الديوان العام للمحافظة حيث لاستلام عمله من اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، مضيفاً:" أعلم العديد عن مركز أشمون،وسأسعى للوصول إلى جميع المواطنين لحل مشاكلهم، وبابى مفتوح أمام الجميع".

يذكر أن القزاز من مواليد 1970 بمحافظة الجيزة، وحاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة، ودبلوم الدراسات العليا فى التسويق الدولى، وماجستير إدارة الأعمال الإستراتيجية، وجارى تحديد موعد مناقشة الدكتوراه فى إدارة الأعمال والموارد البشرية .

تدرج القزاز فى عدد من المناصب، منها مديرا للتصدير بإحدى الشركات الكبرى، وكان رئيسا للجمعية المصرية للتسويق لمدة ثلاث سنوات، ولديه خبرة كبيرة بمجال المحليات.

اليوم السابع

0 تعليق