مارجريت عازر: لم أتدخل لتعيين ابنتي بـ«القوى العاملة» ولكن «زكيَّت» طلبها فقط

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ما تردد عن استخدامها سلطتها لتعيين ابنتها بوزارة القوى العاملة، مضيفة أن ابنتها تقدمت للمسابقة مثل باقي الشباب، ولكنها قامت بتزكية طلب لها فقط.

وأوضحت عازر، في بيان صحفي، اليوم، أنه من الطبيعى أن أي طلب يقدم لعضو مجلس النواب يقوم بتزكيته ويرسله للجهة الموجهة لها، وتابعت: «هذا أقل شيء ممكن يقوم به النائب تجاه مواطني أهالي دائرته، وتزكية النائب لطلب لأبنائه مثله كمثل أي مواطن، ولي الشرف أن أزكي طلب نجلتي مع الحفاظ على حقوق الآخرين، ودون أن نأخذ حق أي خريج أو خريجة من الشباب في التعيين ولا أقبل ذلك على الإطلاق».

وأشارت إلى أنها تمارس العمل السياسى منذ عام 2000 ونجلتها خريجة عام 2005، مضيفة: «إذا كانت هناك نية لاستخدامي لسلطتي وتعيين نجلتي لكان من باب أولى في البرلمانات السابقة التي كان يتم تخصيص فرص تعيين وحج لزملائي من الأعضاء في مختلف الوزارات، ولكن ابنتي زوجة ولديها أطفال وتمتلك مشروعا خاصا ولم تفكر في التعيين إطلاقا في ذلك الوقت».

وتابعت: «كل نائب يسعى جاهدا أن يعين نجله أو نجلته في أي وظيفة حكومية لو أتيحت له الفرصة، وتزكية عضو مجلس النواب على طلب أي مواطن من حقه، وكذلك تزكيته أيضا على طلب لابنه أو ابنته هذا من حقه».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصرى اليوم
إخترنا لك

0 تعليق