ستوك سيتى يضم رمضان صبحي فى هذه الحالة

المصرى اليوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب نادى ستوك سيتى الإنجليزى من ضم لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى والمنتخب الوطنى رمضان صبحى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد عدد من مسؤولى ستوك سيتى جلسة مؤخراً مع محمود طاهر، رئيس النادى، للاتفاق على شراء اللاعب، ورفعوا عرضهم خلالها للحصول على توقيعه إلى 6 ملايين يورو، بعدما كانوا قد عرضوا قبل نحو 3 أسابيع 3 ملايين يورو، مع عدم حصول الأهلى على أى مقابل من عائد بيع اللاعب فى المستقبل لأى من الأندية الأوروبية.

وطلب مسؤولو ستوك سيتى، توقيع العقود وضم اللاعب عقب مباراة القمة المقررة يوم السبت المقبل من أجل الدخول فى استعدادات الفريق للموسم الجديد سريعاً.

وطلب طاهر مهلة للتفكير فى العرض بشكل جيد، كما رفض انضمام اللاعب عقب القمة، وتمسك بخوض صبحى مباراتى الوداد البيضاوى المغربى الحاسمتين مع الفريق فى البطولة الأفريقية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الأهلى سيشترط لإتمام الصفقة الحصول على نسبة 15 فى المائة من عائد بيع اللاعب مستقبلاً لأى نادٍ.

يأتى هذا، فى الوقت الذى تمسك فيه الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق، برفض بيع اللاعب، وشدد على حاجته الماسة لجهوده من أجل مواصلة المشوار فى البطولة الأفريقية وحصد الألقاب فى الفترة المقبلة.

وتلوح فى الأفق بوادر أزمة بين يول، والإدارة فى ظل تمسك الهولندى ببقاء اللاعب، فضلاً عن تأكيده على أن قيمته السوقية فى أوروبا لا تقل عن 10 ملايين يورو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصرى اليوم
إخترنا لك

0 تعليق