المصرى اليوم | «العتال» يكشف تفاصيل أولى جلسات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف هاني العتال، نائي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل أولى جلسات المجلس، منذ انتخابه، في نوفمبر الماضي.

وتم إرجاء أولى اجتماعات مجلس إدارة الزمالك في عدة مناسبات، بسبب الأزمة التي نشبت بين «العتال» ومرتضى منصور، رئيس النادي.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك أولى اجتماعاته، الأربعاء الماضي، إلا أن عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع، عقب حضور 3 أعضاء فقط، أدى لتأجيل الجلسة إلى الجمعة الماضية.

وقال «العتال»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف»، اليوم الإثنين: «تم إخطارنا بعقد الاجتماع عصر الجمعة، وبدأنا فيه بالفعل في تمام العاشرة مساء نفس اليوم».

وتابع: «حضرت الاجتماع رفقة هاني زادة، حازم ياسين، عبدالله جورج وأحمد جلال إبراهيم، ما أدى لاكتمال النصاب القانوني للاجتماع، بحضور ثلثي الأعضاء».

وأردف: «قرارات الاجتماع الأول بالزمالك لم تشهد أي جديد، حيث ارتبطت جميعها بالأحداث التي وقعت خلال الشهرين الماضيين، سواء بإقالة نيبوشا أو الشرط الجزائي الخاص به، بالإضافة إلى اعتماد عقد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق».

واستطرد: «الجلسة كانت ودية، ولم تشهد أي نوع من الشد بين الأعضاء، حيث اتسمت فقط ببعض المناقشات التي يتم إجراؤها في مجلس إدارة أي نادي».

وعن هوية النائب الذي ترأس الاجتماع، في غياب «منصور»، قال «العتال»: «حال غياب رئيس النادي، ومع وجود نائبين للرئيس، فإن من يترأس الجلسة يكون بناءً على اختيار رئيس النادي نفسه، وليس بناءً على عامل السن أو من حصل على النسبة الأكبر من الأصوات».

وتابع: «المستشار أحمد جلال هو من ترأس أول اجتماعات مجلس إدارة الزمالك».

المصرى اليوم
إخترنا لك

0 تعليق