صلاح السعدني يعود للأضواء من جديد (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من وقت للآخر يتساءل الجمهور عن الفنان صلاح السعدني، الذى انقطعت أخباره عن الجميع خلال السنوات الماضية، وغيّبه المرض عن الساحة الفنية ورحلت عنه الأضواء، لذا حاول ابنه الممثل أحمد السعدني طمأنة جمهوره عليه، حيث قام بنشر مجموعة من الصور الحديثة له من داخل منزل العائلة، على حسابه الرسمي بموقع «انستجرام».

صلاح السعدني

وعلق أحمد عليها، قائلًا: «أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير بس أنا صورته بالعافية قلتله انت واحش ناس كتير عايزين يطمنوا عليك صحيح أنا اللي دفعت الثمن بقفا معتبر، بس كله بيعدي صباح الفل»، وتفاعل الجمهور مع هذه الصور وأعربوا عن حبهم الشديد وتقديرهم لمشوار السعدني الفني وتمنوا له دوام الصحة.

كان آخر ظهور للفنان الكبير صلاح السعدني، منذ 5 أعوام بمسلسل «القاصرات» الذى عُرض فى رمضان 2013، وحقق نجاحًا كبيرًا، وذلك لتناوله قضية هامة ومثيرة وهي زواج القاصرات تلك العادة الخاطئة التي لا تزال متواجدة بكثرة داخل صعيد مصر، وشاركه فى بطولة المسلسل داليا البحيري ولقاء سويدان.

يذكر أنه منذ عامين ترددت العديد من الشائعات حول إصابة الفنان صلاح السعدني بمرض خطير، ألزمه الفراش ولكن تم نفي هذا الخبر من قبل المقربين منه مؤكدين أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وأنه فضل الابتعاد عن الدراما لكونه لم يجد عملًا فنيا جيدا يحمسه للعودة (قد يهمك ايضًا.. شائعات الموت والمرض تغضب أبناء الفنانين.. رانيا ياسين تتوعد باللجوء للقضاء).

التحرير الإخبـاري

0 تعليق