محافظ الشرقية السابق: «كان عندنا موظفين عندهم عربيات هامر»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية السابق، بوجود حالات لعشرات من الموظفين «الفاسدين» أثناء فترة توليه منصبه محافظًا للشرقية.

جاء ذلك خلال حفل تسليم وتسلم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مهام منصبه الجديد، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بديوان عام المحافظة.

وخلال عرضه أسماء رؤساء المراكز والمدن على المحافظ الجديد، توقف اللواء خالد سعيد، عند اسم رئيس مركز ومدينة صان الحجر، منوهًا بأن الأخير أخبر عن تهرب نحو 40 موظفًا، بينهم عمته، من آداء مهام عملهم لأكثر من 22 عامًا.

اقرأ أيضًا: 21 محافظًا جديدًا بينهم أول مسيحية.. حركة المحافظين الجديدة 

وأشار محافظ الشرقية السابق، إلى أنه استدعى الموظفين المُشار إليهم إلى ديوان عام المحافظة، وكانت المفاجآت حاضرة بحضورهم.

وتابع: «لما حضورا لقيت أغلبهم اللي من مدينة نصر واللي من التجمع، دا غير العربيات اللي كانوا راكبينها، أول مرة أشوف موظفين راكبين عربيات هامر.. صورنا وقتها 18 عربية هامر كانوا سايقينها».

وشهدت حركة المحافظين، أسماء جديدة تولت عدد من المحافظات، وفي حين تبدلت مواقع البعض من محافظة إلى أخرى، استمر عدد آخر في مواقعهم.

اقرأ أيضًا: «قنابل موقوتة» تنتظر المحافظين الجدد

واجتمع الرئيس السيسي، بالمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية، وشدد على ضرورة مكافحة الفساد بجميع صوره، وتطوير أداء الجهاز الإداري للدولة والعمل على تنمية مهارات العاملين، ومراعاة معايير الكفاءة والنزاهة في اختيار المعاونين وقيادات المحافظة، وتطوير المحافظات ومواردها وتحسين مستوى المعيشة وضبط المرافق الداخلية كالمواصلات ووسائل الانتقال، وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء في الأسواق وتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين. 

وطالب الرئيس، بواصلة العمل على إزالة التعديات على نهر النيل ومراقبة الأعمال التي قد تؤدي إلى تلوثه، والاستماع لمشكلات المواطنين ووضع حلول مبتكرة وغير تقليدية، واستغلال المميزات التنافسية في كل محافظة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب، وتفعيل البرامج التثقيفية والترفيهية للشباب من خلال قصور الثقافة والأندية الرياضية.

السيرة الذاتية لامحافظ الجديد: من الجامعة للديوان.. «غراب» محافظًا للشرقية 
 

التحرير الإخبـاري

0 تعليق