الحكومة تنفي احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر في بني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى مركز معلومات الوزراء، ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر المركزي بمحافظة بني سويف.

وقام المركز بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان، التي أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مُؤكدةً أن جميع الأطفال بالحضانة بحالة صحية جيدة، وأن جميع الحضانات المخصصة للأطفال المُبتسرين الموجودة بالمستشفى جاهزة لاستقبال أي أطفال جدد، مؤكدةً أن العمل يسير في المستشفى بصورة طبيعية.

وأوضحت الوزارة أن ما حدث هو مجرد احتراق لمصباح كهربائي في قسم حضانات الأطفال، وتم التعامل معه على الفور، ولم ينتج عنه أي إصابات على الإطلاق، وتم عمل إجراءات التعقيم اللازمة في قسم الحضانات.

وفي سياق آخر، أعلنت الوزارة عن اعتزامها التخلص من انتشار «فيروس سي» بين المصريين عن طريق منظومة متكاملة للكشف عن الفيروس بين المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية، موضحةً أنها ستقوم بعمل مسح شامل لأكثر من 45 مليون مواطن بمختلف المحافظات للكشف عن الفيروس، وتوفير العلاج بالمجان للمصابين المكتشفين مع إنهاء أي قوائم للانتظار، بالإضافة إلى توفير 5 مليارات و600 مليون جنيه لتوفير الكشف والعلاج للمرضى.

وفي النهاية ناشدت الوزارة المواطنين ووسائل الإعلام في حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (25354150).

بوابة فيتو

0 تعليق