أحمد حسن: ياريت كل واحد يخليه في شغله ومالوش دعوة بـ«بيراميدز» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى أحمد حسن، مدير الكرة بنادي بيراميدز، غضبه من تأهب معظم الحكام قبل إدارتهم  للمباريات التي يديرونها لفريقه بسبب الضغط الإعلامي عليهم، مشيرًا إلى أن الضغوط تظهر على الحكم خلال المباراة ويشعر بالخوف من احتساب أي مخالفات لصالح بيراميدز تجنبًا لاتهامه بالمجاملة.

وطالب الصقر، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ناديه، الحكام بالعدل في قراراتهم أيًا كانت، وعدم التأثر بهذه الضغوط، وقال إن الفريق تعرض لظلم تحكيمي في مباراة سموحة لهذا السبب، لدرجة أن الحكم أخبرني في إحدى اللعبات بأنه أخطأ في الإشارة، وهو ما دفعه للتراجع عن قراره باحتساب اللعبة ضد بيراميدز.

وعلق حسن، على تسمية أحد محللي قناة ON sport، فريق بيراميدز بمسماه القديم «الأسيوطي»، قائلًا: «ده كلام مالوش لازمة، أنا مش فاهم الناس عايزة منافسة ولا الدنيا تمشي وخلاص، ياريت كل واحد يخليه في شغله ومالوش دعوة بيراميدز اشترى مين وما اشتراش مين، مش كل واحد هيزايد عشان يسقفوله ويقولوا ابن النادي».

وتعادل بيراميدز، أمام مضيفه سموحة بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، وذلك قبل أن يتعادل الأهلي هو الآخر أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات نفس الجولة، وهي النتيجة التي رفعت رصيد المارد الأحمر إلى 11 نقطة أيضًا، لكنه يتصدر ترتيب جدول المسابقة متفوقًا على بيراميدز بفارق الأهداف.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، ومالك نادي بيراميدز إف سي، قد أشاد بطاقم التحكيم الذي أدار لقاء ناديه أمام سموحة، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جميع قرارات الحكم اليوم صحيحة.. الحق حق».

 

 

التحرير الإخبـاري
إخترنا لك

0 تعليق