غدا.. انطلاق المؤتمر الدولى الرابع لأطباء الأسنان لعرض أحدث وسائل التجميل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تطلق النقابة العامة لأطباء الأسنان، غدا الثلاثاء، 4 سبتمبر الحالى، حفل افتتاح المؤتمر الدولى الرابع «EDSIC 2018»، وذلك بمشاركة ممثلين عن وزارة الصحة، والمستشفيات التعليمية، والتأمين الصحى.

 

وصرح الدكتور محمد علاء، المدير التنفيذى للمؤتمر، أنه من المقرر أن تناقش ورش العمل والتى تبدأ من صباح غد، أحدث ما وصلت إليه الأبحاث العالمية فى مجال طب الأسنان، مثل طب الأسنان التجميلى، وعلاج الجذور.

 

وأشار علاء، فى بيان صحفى، إلى أن المؤتمر هذا العام يولى اهتماما كبيرا لطب الأسنان الرقمى، حيث يخصص له 3 ورش عمل، و6 محاضرات له، بمشاركة محاضرين من سويسرا، وإنجلترا، وفرنسا، وأمريكا، والأردن، والصين، موضحا أن طب الأسنان الرقمى يدخل فى إطار الطب التجميلى، حيث يعتمد على تحليل ابتسامة المريض، وأخذ عدة صور له، لتحديد نسب الأسنان مع الوجه.

 

وأضاف أن مصر تواكب التطور العلمى فى طب الأسنان، وذلك من خلال مشاركة الأطباء المصريين بورش العمل والمؤتمرات العالمية، بهدف تبادل الخبرات، مؤكدا أن تلك المؤتمرات تسهم بشكل جاد فى زيادة السياحة العلاجية.

 

فيما قال الدكتور يوسف حمزة، السكرتير العام المساعد للمؤتمر، إن ورش العمل تستمر فعالياتها لمدة 4 أيام، بدءا من الثلاثاء 4 سبتمبر وحتى الجمعة 7 سبتمبر، ويشارك بالمؤتمر 116 محاضرا، من بينهم 30 محاضرا أجنبيا فى مختلف التخصصات، ويضم 20 ورشة عمل، ومعرض لمستلزمات الأسنان لأكثر من 80 شركة.

 

وأوضح حمزة أن المؤتمر الدولى الرابع لأطباء الأسنان، هو الحدث الأضخم فى مجال طب الأسنان، على مستوى أفريقيا، والثانى على مستوى الشرق الأوسط.

اليوم السابع

0 تعليق